تحميل شريط الأخبار...

انباء صحفيه : التوجولى اديبايور يشعل النار بين فالدانو ومورينهو .



عقب بيانات أدلى بها المتحدث باسم البرتغالي جوزيه مورينىو  لتشويه سمعة الكلمات التي قالها فالدانو بعد المباراة ضد خيتافي وإحتمالية خروج الآرجنتيني فالدانو  في نهاية هذا الموسم، آديبايور آخر من يزيد التونر بين الإدارة والمُدرب. والموضوع هو للمُناقشة حول بقاء الأفريقي أو رحيله؟

عندما يُقال أن هنُاك خلاف بين مورينيو فالدانو وتنتهي مع رحيل الآرجنتيني فهذا يبدو أنه حدث في الأيام الماضية، وأشارت الصحيفة اليومية ‘ABC‘ عن موضوع جديد للنقاش بين الإثنين حول مُستقبل المهاجم التوغولي إيمانويل آديبايور مع الفريق.

يبدو بالتأكيد أن العلاقة كُسرت بين جوزيه مورينيو وخورخي فالدانو. والآن قد تباين وجهات النظر حول مصير ممكن عن آديبايور بعد يوم 30 يونيو. إذا كان المدرب البرتغالي هو في صالح التوغولي إستمراره مع الفريق الأول، مُدرب الريال  لا يزال زائد عن تكلفة الـ 17 مليون يورو التي ستُكلف إستمرارية المُهاجم، الذي ينبغي أن يدفع ريال مدريد مبلغ إضافي وهو 7 مليون سنوياً.

كما كشفت صحيفة ‘ABC‘ عن قول مورينيو الذي يُصر في القول أن اديبايور إذا لم يصل إلى المستوى المطلوب في هذا الصيف (سيطلب التعاقد مع روني أو لورينتي، مع  بقاء 'مانوليتو‘. اوالتعاقد مع نيغريدو الذي سيكلف نفس المبلغ المطلوب من السيتي وهو يُقدم موسماً مُمتاز مع إشبيلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر قراءة