تحميل شريط الأخبار...

بسبب الازمه الاقتصاديه :سياسه تعاقدات جديده تتبعها ادارة الريال و التوفير اساسا لها





لا للمبالغ الكبيره بعد استثمار ما يقرب من 400 مليون دولار في صفقات في الصيف الماضيين ، وصل التقشف في ريال مدريد في هذا الموسم . وذلك مع وصول شاهين إضافة إلى أكثر من ذلك فمن المرجح ايضا وصول التينتوب وكاليخون ،وبهذا سيكون النادي الأبيض يتعاقد مع ثلاثة لاعبين بسعر لاعب واحد كما يفعل عادة .

وليس دائما أفضل لاعبين هم أولئك الذين يكون سعرهم الأعلى. في كثير من الحالات يجب علينا أيضا أن تنظر في الجودة - السعر ، وهذا ما أعتقد ان ريال مدريد سيفعله هذا الصيف. في الواقع ، بدأ هذا الحد الأقصى بتنفيذ الصفقه الاولى وسيقوم النادي الابيض باغلاق صفقاته باسعار منافسه تصل الى 17 مليون يورو فقط وسينفقها على ثلاثة لاعبين (شاهين ، التينتوب وكاليخون ) ، أقل من مليون استغرقت في 4 سنوات ونصف السنة منذ ان جاء فرناندو غاغو وهذا مثال واحد.

بدأ في الصيف الماضي يوضع استثمار الملايين جانبا والذهاب إلى التركيز أكثر على قيمة الجودة والسعر من اللاعبين. باستثناء دي ماريا الذي انتقل مقابل 25 مليون يورو ، وعدم تجاوز لاعبين آخرين في أي من الحالات من 15 مليون يورو. وكانت تكلفة أوزيل فقط 14 مليون دولار وكانت صفقه ناجحه ورؤية الأداء الذي قدمه في أول موسم له في النادي. وحصل سامي خضيرة ما يقل قليلا عن 12 مليون يورو في حين كارفالو ، بيدرو ليون وسيرجيو كاناليس التي خلفتها 6 ، 8 و 5 مليون دولار على التوالي.

وماذا ترى في الحركات الأولى لريال مدريد في سوق الانتقالات ، يبدو انه سوف يكرر صفقاته على غرار الصيف الماضي في ذلك. كلف نوري شاهين سوى 12 مليون يورو ، وهو سعر منخفض بشكل لا يصدق الاعب هذا الموسم كان قد حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الالماني. والعوده الى كاليخون بـ 5 مليون فقط ، في حين التينتوب لتأكيد التوقيع المقبل يأتي في أي تكلفة ، لأن عقده مع بايرن ميونيخ ينتهي هذا الموسم.

الأزمة الاقتصادية ، كيف يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، تؤثر أيضا على أندية كرة القدم مثل ريال مدريد. وهل تتفق مع هذه السياسة في الانتقالات الجديدة؟ لا بد لي من تسجيل وجود صدع في العالمية هذا الصيف؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر قراءة