تحميل شريط الأخبار...

طيران الامارات ستكون الراعى الرسمى للملكى و مورينيو اخيرا يرضى على بنزيما .




طيران الامارات راعى للريال:::
سيحضر المؤتمر الصحفى الرئيس فلونتيرو بيريز و سالم عبد الله النائب الاول لرئيس شركة طيران الامارات ووفد من الاتحاد الاوروبي و وعدد من لاعبين الفريق الاول لريال مدريد

اعلن نادي ريال مدريد على موقعه الرسمي ان شركة طيران الامارات ستصبح الراعي الرسمي لريال مدريد ، وسيعقد النادي مؤتمر صحفي على شرفة البرنابيو ( التي ودع عليها راؤول ) للاعلان عن الصفقة الساعة 13:30 بتوقيت اسبانيا .
 
ومن ناحيه اخرى:::

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني اقتناعه - أخيراً - بالفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق الملكي، مؤكداً أن كليهما "يُفكر بنفس الطريقة الآن".



ولم يكن المهاجم الدولي عند حسن ظن جماهير وصيف الدوري الإسباني منذ انتقل إليه في صيف 2009 قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو


وارتبط اسم بنزيمة بالرحيل عن الـ"ميرينغي" بعد أن فشل في حجز مكان أساسي بتشكيلة مورينيو الذي تولى القيادة الفنية للفريق في الصيف الماضي. 


لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً يطوي الآن هذه الصفحات بحكم مدربه، بعد أن سجل هدفين من ثلاثة أهداف في مرمى هيرتا برلين الألماني في مباراةٍ ودية تحضيرية للفريقين الأربعاء.



وامتدح مورينيو بنزيمة قائلاً: "الآن كريم يُفكر في كرة القدم مثلما أفعل لديه كل المقومات ليُقدم موسماً رائع ".
 و اكد " إنه أفضل بكثير من الموسم الماضي".
و اضاف "أعتقد أنني نجحت في إقناعه بوجهات نظري". 


وعن التجربة ذاتها، قال مورينيو إن عليه مواجهة فرق أوروبية بعد جولته الأميركية.
مضيفاً: "كانت تجربة جيدة بالنسبة لنا لأن الموسم سينطلق قريباً. بعد اللعب مع فرقٍ أميركية ومكسيكية، من الرائع أن نُواجه فريقاً أوروبياً". 

متابعه::::hAdY

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر قراءة