تحميل شريط الأخبار...

الفرنسى بكاريا سانيا على ردار مورينيو .و" دافيد ماتيوس " يسعى بقوه للعوده لقياده دفاع الريال



الفرنسي بكاري سانيا علي وشك انهاء موسمه الرابع مع نادي ارسنال الانجليزي , وقد ظهر التطور والنضج الكبير للاعب ذو الـ28 ربيعا هذا الموسم مع الجانرز مما لفت انتباه البرتغالى جوزيه مورينيو .
واكد موقع "فيشاس" المختص بالانتقالات في اسبانيا ونقلا عن مصدر مقرب من اللاعب ان اندية ريال مدريد ويوفنتوس ترغب بالتعاقد معه ايضا.
وتشير التوقعات ان جوزيه مورينهو اقتنع بسرجيو راموس اكثر في المحور الدفاعي في القلب وبدوره مورينهو يريد التعاقد مع ظهير ايمن علي طراز عالي , في حين يسعي ارسنال الانجليزي للتعاقد مع ظهير ايمن شاب وهناك عدة اسماء مطروحة في النادي اللندني.
ومن جهه اخرى اعرب لاعب ومدافع نادي ايك اثينا المعار من قبل ريال مدريد الي النادي اليوناني دافيد ماتيوس انه يعمل بجد من اجل العودة الي ريال مدريد وكسب مكان في النادي الملكي ومن المتوقع ان يعود اللاعب نهاية هذا الموسم الي ريال مدريد مرة اخري...


بعد تصريحات جيل :جوزيه مورينيو يؤكد" السير اليكس فيرجسون هو مثلى الاعلى "



بعد تصريحات ديفيد جيل رئيس نادى مانشيستر يونايتد بأن اداره المان تضع جوزيه مورينيو البديل الامثل للسير مستقبلا خرج علينا البرتغالى مانويل جوزيه بتصريح جديد حيث اعترف المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو أنه اتخذ من مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون مثله الأعلى في عالم التدريب منذ انطلاقته مع بورتو البرتغالي.

و تحدث مورينيو عن السير فيرجسون قائلاً "لقد كان المثل الأعلى بالنسبة لي. دائماً ما قلت بأنه كان الحافز الأكبر لقراري بالذهاب إلى إنجلترا و تدريب نادي تشيلسي"

و أضاف "حماسه لكرة القدم شيء عظيم. عندما تفكر في أليكس فيرجسون، ستدرك أنه شخص فريد من نوعه و دائماً ما يحقق الإنتصارا
ت"

و اختتم مورينيو تصريحاته مهنئاً مانشستر يونايتد بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فقال "هذا نجاح كبير للمان يونايتد. يبدو أن لا نهاية لرغبة فيرجسون في حصد المزيد من الألقاب
وانه يتمنى له اداء مباراه عاليه المستوى خلال النهائى الاوروبى ".

محدث :ضربة موجعه أخرى في وجه ريال مدريد !! الويفا يرفض استئناف الريال مدريد ضد البرشا



رفضت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم دعوى استئناف ريال مدريد ضد لاعبي برشلونة الذين اتهمتهم بعدم التحلي بالروح الرياضية و قيامهم بالتحايل على الحكم في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حسب ما جاء في بيان نُشر على الموقع الرسمي للنادي اليوم الإثنين.

و إلى جانب معاقبة جوزيه مورينيو بالإيقاف بسبب تصريحاته النارية عقب مباراة الذهاب من نصف النهائي و بعد رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم معاقبة سيرخيو بوسكيتس المتهم بتوجيه إهانات عنصرية إلى المدافع البرازيلي مارسيلو جونيور، تلقى اليوم ريال مدريد ضربةً قاضية من طرف الويفا الذي أعلن رسمياً عن إغلاق جميع الملفات الخاصة بنصف النهائي الأول بين النادي الملكي و خصمه برشلونة و الذي شهد العديد من الأحداث اللا رياضية.

ديفيد جيل رئيس المان يونايتيد :جوزيه مورينيو الاقرب لخلافه السير اليكس فيرجسون



أكد رئيس مانشستر يونايتيد ديفيد جيل ان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاوفر حظًا
ليكون خليفة السير اليكس فيرغسون ، حيث قال جيل : " بعد تقاعد فيرغسون سيكون مورينيو خيارنا
المفضل لخلافته ".
جيل ، مع ذلك ، ألمح إلى أن الطريقة التي تعامل بها مورينيو مع لقاءات برشلونة يمكن ان تغير الوضع
، حيث قال :" أنا لن أتكهن بشأن لم يحدث . هذا في المستقبل ، ومن الخطأ التحدث عن أندية أخرى .
سوف نناقش ذلك مع اعضاء مجلس الادارة . وايا كان القرار فانه سيكون بعد عدة سنوات " .

مانشيستر يونايتد يقدم 15.000.000 يورو لضم لاسانا ديارا و مورينيو يرفض



نقلا عن صحيفة ذا صن الإنجليزية ، فان نادي مانشستر يونايتد يخطط لتقديم عرض لـ سانا ديارا قيمته 15.000.000 يورو ، ويذكر أن اللاعب قد يفكر في تغيير الأجواء ويترك مدينة مدريد والخروج من النادي الملكي , .بينما جوزيه مورينهو يريد الحفاظ على الدولي الفرنسي و قد ينتظر عــرض معقول لتخلي عن اللاعب .

هيغواين :حزين لخساره الليجا ولكننا سعداء من أجل كريستيانو رونالدو .



صرح هيغواين مهاجم ريال مدريد انه سعيدآ من أجل رونالدو لكنه لم يخفي حزنـه من أجل فقدان لقـب الدوري حيث قال (تسجل رونالدو ما يقارب الـ 40 هـدف ولكننا فشلنا في تأمين 90 نقطة من أجل الفوز بالدوري ) الأرجنتيني وجه اللوم لزملائـه حينما فشلوا في الكلاسيكيات الأربعـة
أمام برشلونة حيث قال ( الكلاسيكو الأول كان رائعـآ أما الثاني فكان الأروع بسبب تحقيق الكأس أما الثالث فأنا لا أنكر وجود الأخطاء التحكيمية )
هيجواين اكد ان رونالدو يستحق لقب الحذاء الذهبي الأوروبيو عن التعاقد مع التركى نوري شاهـين (نورى لاعب ممتاز و سيكون شريك لنجاح الريال الفتره القادمه )

بعد هجومه النارى على مانولو .وفى لفته انسانيه طيبه مورينيو يقدم له التعازى فى وفاه والدته




بعد الهجوم النارى من قبل البرتغالى جوزيه مورينيو بعد مباراة ذهاب المرحلة الأولى من الليغا الإسباني على, مانولو بريسيادو  و التى كانت العنوان الأبراز للصحافة الإسبانية في الفترة الماضية نتيجة لوم مدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو لفريق بريسيادو لتراخيه في المباراة التي جمعت سبورتينغ خيخون ببرشلونة في الكامب نو .


ورغم كل ما دار بين المدربين الا ان مدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو يريد نسيان ماحدث عندما قام بتقديم التعازي لمدرب نادي سبورتينغ خيخون مانولو بريسيداو بسبب وفاة والدته وبعد تقديمه التعازي تحدث مورينهو لمدة 15 دقيقة مع بريسيادو وقال :" لقد نسيت ما حدث بيينا من خلافات ". و يذكر ان هذه اللفته الطيبه لمورينيو تؤكد عدم وجود اى عداوه بينه و بين مدرب سبورتنج خيخون خارج البساط الاخضر .

غاغو اول الراحلين عن الريال مدريد و مانشيستر سيتى سيكون المحطه القادمه



بعد معاناه شديده مع الإصابة اصبح من المتوقع ان لاعب خط وسط ريال مدريد الأرجنتيني فرناندو غاغو لن يبقى في ريال مدريد طويلا  بسبب خوضه ثلاثة مباريات فقط هذا الموسم واسباب فنية من وجهه نظر مورينيو  .
واثرالوضع من عدم المشاركه على اللاعب نفسياً حيث أكد اللاعب بأنه عمل طوال الأشهر الــ 12 الماضية من أجل التغلب على الإصابة ولكنه لم ينجح .
غاغو كان قد دخل ضمن أهتمام نادي مانشستر سيتي والذي قدم عرض قيمته 18 مليون يورو لكن عملية الأنتقال لم تتم وفي الأنتقالات الصيفية من المتوقع ان يعود النادي الإنكليزي بعرض جديد لايمانهم بقيمه اللاعب و للحصول على خدماته قبل ان تدخل انديه اخرى فى المنافسه .

استياء من لاعبى المنتخب الاسبانى من الشائعات وفيا و كاسياس سنظل الافضل




ابدى اللاعبين الدوليين فى فريقى القمه فى اسبانيا استيائهم من الاشاعات المنتشره حول قطع العلاقات بين لاعبى الناديين خاصتا بعد الاحداث التى شهدتها البطوله الاوروبيه  اعرب لاعبي المنتخب الإسباني ايكر كاسياس وديفيد فيا عن أستيائهم لما حصل لـ اللاعبين الدوليين للمنتخب الإسباني والذين يمثلون آندية ريال مدريد وبرشلونة وأكدو بأنها مجرد مشادات ملعب ليس لا و لن تكون هنالك مشاكل في المنتخب الإسباني والذي سيستعد لخوض مباراتين في يونيو ضد منتخبات فنزويلا والولايات المتحدة الإمريكية .


حيث قال قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس :" انا منذ حوالي أكثر من 20 عام صديقا لتشافي . وصداقتي مع بيكية لن تتوقف ".


وآضاف :" هذه مجرد شائعات وديفيد فيا اوضح لنا كل شيئ بعد نهائي الكأس ونحن لانزال نتحدث في مابيننا ونحن نتتطلع إلى التحديات التي تنتظر المنتخب الإسباني في المنافسات المقبلة ونحن نريد ارضاء الشعب الإسباني و الحفاظ على مكانة الفريق الاسبانى و التطلع للمزيد .

فى تصريحات غاضبه للنجم ايكار كاسياس : لماذا تغاضى الاتحاد الاوروبى عن معاقبه بوسكيتس





 فى تصريحات غاضبه و ليس على عادته على الرغم بأن حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس يفضل عدم التحدث عن ماجرى في المباريات الكلاسيكية التي جمعت ريال مدريد وبرشلونة الا انه تحدث عن قرار الأتحاد الإوروبي بعد معاقبة بوسكيتس بعد الصيحات العنصرية ضد مارسيلو حيث قال :" الأتحاد الإوروبي أتخذ هذا القرار رغم انهم يعرفون ما شاهدو والجميع شاهد ما حدث ولكن الأتحاد الإوروبي اتخذ القرار بالفعل وماذا عساي ان اقول ؟".

وعن زميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو والذي وصل عدد أهدافه إلى الــ 38 قال :" انه لاعب حاسم وهذا السجل يثبت موهبته وهو واحد من آفضل اللاعبين في العالم ".

اليفربول يدخل سباق مع الزمن من أجل خطف حميد ألتنتوب من الملكى




ذكرت قناة سكاي البريطانيه قبل 48 ساعة اكدت دخول ليفربول فى سباق مع الزمن لخطف التركى حميد . اللاعب صاحب الـ 28 سنـة صاحب الإمكانيات العالية هو حديث السوق في الفترة الحالية والأهم من ذلك أنه سيصبح حرآ في 1 تموز / يوليو المقبل .
وريال مدريد أقترب من اللاعب منذ يوم السبت وهـو على وشك إنهاء الصفقة . ومع ذلك ليفربول يريد إقناع حميد بتغيير وجهته الى انجلترا   السنة المقبله لجمع البطولات مع الردز .
 و انه سيحقق نجاحآ كبيرآ إذا أنتقل إليهـم . لكن اللاعب يحلم  بالانتقال الى  نادي ريال مدريد خصوصآ وأنه يضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا .

بعد اعلان الاتحاد الاسبانى موعد كلاسيكو السوبر مورينيوكأس السوبر هديه جماهير الميرنجى




بعد  تحديد موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة حيث سيتنافس الفريقان على كأس السوبر الإسباني .
وكما تعلمون ريال مدريد بطل كأس ملك اسبانيا وبرشلونة بطل الليقا الاسبانية فالمبارة ستكون من العيار الثقيل بين الفريقان صرح جوزيه موينيو فى تصريح مبكر للغايه ان بطوله السوبر ستكون اكبر رد على الهزيمه الغير مستحقه فى بطوله الابطال من وجهه نظر البرتغالى و صرح ايضا انها ستكون اكبر هديه لجماهير الملكى  .
و من المعلوم ان مبارة الذهاب ستقام يوم الأحد في تاريخ 14/أغسطس بينما ستقام مباراه الإياب يوم الأربعاء في تاريخ
17/أغسطسو سيسمح لكل فريق بأن يشرك اللاعبين الذي سيتعاقد معهم في فترة الصيف المقبل فنأمل أن ينضم لصفوفنا نجوم جدد و سيكون من المؤكد مشاركه كل من التركى نورى شاهين بأضافه الى حميد النتيلوب فى حاله انهاء التعاقد الرسمى معه هذا بالاضافه الى المهاجم الذى لم يعلن عنه بعد .
و نتمنى التوفيق لرجال مورينيو لتعويض الخساره الاوروبيه و ارضاء جماهير الملكى الغفيره .

فيديو : حكم برتغالي يفتح ملف الصافره الذهبيه . ويعترف : تلقيت رشوه من مورينيو


أرسل الحكم البرتغالي السابق جاسينتو بياكساو شريط فيديو على موقع يوتيوب يعترف فيه بأنه حصل على رشوة من إدارة بورتو في أكثر من موسم في إشارة مباشرة إلى المساعدات التي قدمها للنادي خلال الفترة التي كان بها جوزيه مورينيو مدرباً للفريق.

وتعرف هذه القضية بما يسمى بفضيحة الصافرة الذهبية بعد أن اكتشفت العدالة العديد من قضايا الفساد بين الحكام في كرة القدم البرتغالية ولكن ما هو مثير للاهتمام بأن هذه الحوادث جرت في الحقبة التي تواجد بها مورينيو والذي سارع إلى المغادرة نحو تشلسي في مايو (2004) بعد إتساع دائرة الإتهامات.

في روايته فقد اعترف جاسينتو بياكساو بأنه تلقى العديد من الهدايا من شخصيات معروفة وتحديداً من الجهاز الفني لنادي بورتو فيما ذكرت صحيفة "بولا" البرتغالية بأن الحكم السابق قرر نشر هذا الفيديو لحماية مصالحه ومصالح أسرته بعد تلقيه تهديدات بالقتل.


خمسه مرشحين لقياده هجوم الفريق الملكى



والمهاجم الأول من المهاجمين المرشحين للأنتقال هو فرناندو يورنتي مهاجم نادي اتلتيك بيلباو صاحب الــ 26 عاماً والذي احرز هذا الموسم 17 هدفاً في الليغا هذا العام .

والمهاجم الثاني المرشح للأنتقال هو الأرجنتيني كون أغويرو مهاجم نادي اتلتيكو مدريد صاحب الــ 22 عاماً والذي احرز 17 هدفاً هذا الموسم مع نادي في الليغا .

والمهاجم الثالث المرشح للأنتقال هو البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب الــ 17 عاماً والمعروف بقوته البدينة الكبيرة والذي احرز هذا العام مع ناديه اندرلخت البلجيكي 16 هدفاً .


والمهاجم الرابع المرشح للأنتقال هو الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي مانشستر سيتي والذي احرز 19 هدفاً هذا الموسم مع نادي في البريميرليغ .


والمهاجم الخامس المرشح للأنتقال هو الإنكليزي واين روني والذي احرز 10 اهداف هذا الموسم مع نادي في البريميرليغ وهذا الخيار هو الأكثر صعوبة نظرا ً لتمديد اللاعب لعقده مع مانشستر يونايتد قبل اشهر قليلة .

الريال مدريد يزور انغولا فى مباراه وديه مع وايت لواندا 25 مايو القادم



أعلن نادي ريال مدريد أنه سيخوض مباراة ودية في يوم الأربعاء الموافق (25) مايو القادم في أنغولا مع مجموعة وايت لواندا في العاصمة ملاوي.

ولم يتقرر بعد ما إذا كانت المباراة ستكون ضد مجموعة مختارة من الدوري المحلي أو من المنتخب الأنغولي بيد أن اللوس بلانكوس سيحظى باستقبال كبير من المشجعين الأنغوليين.

و للعلم  أن أنغولا كانت مستعمرة برتغالية  مما زاد من سعادة كلٍ من كريستيانو رونالدو ، كارفاليو وبيبي لهذه الزياره .


 

قناه (كنال بلوس) :خورخي فالدانو لن أغادر ريال مدريد وسأستمر هنا رغما عن مورينيو




فجر المدير العام لريال مدريد خورخي فالدانو مفاجآة من العيار الثقيل حينما نفى في تصريحات لقناة "كنال بلوس" الإسبانية أنه سيغادر منصبه في الموسم المقبل وقال : "الخبر غير صحيح في مجمله وأنا التقيت مع فلورنتينو بيريز وسأستمر هنا في الموسم المقبل".

وأشادافالدانو مرة أخرى بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي نجح في تسجيل (38) هدفاً ومعادلة الرقم القياسي لزارا وهوغو سانشيز في الدوري واضاف : "كريستيانو اقترب من تحطيم الرقم القياسي التاريخي وكل ذلك جاء بفضل كفاءته المهنية وعمله الدؤوب".

وشكر المدير العام للوس بلانكوس الجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون في مشوار الليغا الإسبانية وعلى أدائهم في مباراة الأمس ضد فياريال وقال : "الفريق تمكن من التسجيل ضد الفرق في منتصف الجدول رغم أننا فشلنا في مباريات أخرى ضد منافسين أقل أهمية".


 

بسبب الازمه الاقتصاديه :سياسه تعاقدات جديده تتبعها ادارة الريال و التوفير اساسا لها





لا للمبالغ الكبيره بعد استثمار ما يقرب من 400 مليون دولار في صفقات في الصيف الماضيين ، وصل التقشف في ريال مدريد في هذا الموسم . وذلك مع وصول شاهين إضافة إلى أكثر من ذلك فمن المرجح ايضا وصول التينتوب وكاليخون ،وبهذا سيكون النادي الأبيض يتعاقد مع ثلاثة لاعبين بسعر لاعب واحد كما يفعل عادة .

وليس دائما أفضل لاعبين هم أولئك الذين يكون سعرهم الأعلى. في كثير من الحالات يجب علينا أيضا أن تنظر في الجودة - السعر ، وهذا ما أعتقد ان ريال مدريد سيفعله هذا الصيف. في الواقع ، بدأ هذا الحد الأقصى بتنفيذ الصفقه الاولى وسيقوم النادي الابيض باغلاق صفقاته باسعار منافسه تصل الى 17 مليون يورو فقط وسينفقها على ثلاثة لاعبين (شاهين ، التينتوب وكاليخون ) ، أقل من مليون استغرقت في 4 سنوات ونصف السنة منذ ان جاء فرناندو غاغو وهذا مثال واحد.

بدأ في الصيف الماضي يوضع استثمار الملايين جانبا والذهاب إلى التركيز أكثر على قيمة الجودة والسعر من اللاعبين. باستثناء دي ماريا الذي انتقل مقابل 25 مليون يورو ، وعدم تجاوز لاعبين آخرين في أي من الحالات من 15 مليون يورو. وكانت تكلفة أوزيل فقط 14 مليون دولار وكانت صفقه ناجحه ورؤية الأداء الذي قدمه في أول موسم له في النادي. وحصل سامي خضيرة ما يقل قليلا عن 12 مليون يورو في حين كارفالو ، بيدرو ليون وسيرجيو كاناليس التي خلفتها 6 ، 8 و 5 مليون دولار على التوالي.

وماذا ترى في الحركات الأولى لريال مدريد في سوق الانتقالات ، يبدو انه سوف يكرر صفقاته على غرار الصيف الماضي في ذلك. كلف نوري شاهين سوى 12 مليون يورو ، وهو سعر منخفض بشكل لا يصدق الاعب هذا الموسم كان قد حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الالماني. والعوده الى كاليخون بـ 5 مليون فقط ، في حين التينتوب لتأكيد التوقيع المقبل يأتي في أي تكلفة ، لأن عقده مع بايرن ميونيخ ينتهي هذا الموسم.

الأزمة الاقتصادية ، كيف يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، تؤثر أيضا على أندية كرة القدم مثل ريال مدريد. وهل تتفق مع هذه السياسة في الانتقالات الجديدة؟ لا بد لي من تسجيل وجود صدع في العالمية هذا الصيف؟

عرضيه طائشه تكلف كريستيانو رونالدو قميصه و الجماهير تهتف له



قام كريستيانو رونالدو  بأهداء مشجع  قميصه والتقاط معه صوره  تذكاريه وكان هذا الشخص الذي تلقى كرة طائشه من الكريس  خلال الشوط  الأول من مباراه خيتافى .

كريستيانو رونالدو كان قد سجل ثلاثة اهداف امام خيتافي.ولكن البرتغالي وبعد المباراة ذهب الى المدرجات للاعتذار للمشجع عن الكره الطائشه تخلى له عن القميص  وتعد هذه اللفته الطيبه من كريستيانو سببا فى رفع محبته لدى الجماهير

انباء صحفيه : التوجولى اديبايور يشعل النار بين فالدانو ومورينهو .



عقب بيانات أدلى بها المتحدث باسم البرتغالي جوزيه مورينىو  لتشويه سمعة الكلمات التي قالها فالدانو بعد المباراة ضد خيتافي وإحتمالية خروج الآرجنتيني فالدانو  في نهاية هذا الموسم، آديبايور آخر من يزيد التونر بين الإدارة والمُدرب. والموضوع هو للمُناقشة حول بقاء الأفريقي أو رحيله؟

عندما يُقال أن هنُاك خلاف بين مورينيو فالدانو وتنتهي مع رحيل الآرجنتيني فهذا يبدو أنه حدث في الأيام الماضية، وأشارت الصحيفة اليومية ‘ABC‘ عن موضوع جديد للنقاش بين الإثنين حول مُستقبل المهاجم التوغولي إيمانويل آديبايور مع الفريق.

يبدو بالتأكيد أن العلاقة كُسرت بين جوزيه مورينيو وخورخي فالدانو. والآن قد تباين وجهات النظر حول مصير ممكن عن آديبايور بعد يوم 30 يونيو. إذا كان المدرب البرتغالي هو في صالح التوغولي إستمراره مع الفريق الأول، مُدرب الريال  لا يزال زائد عن تكلفة الـ 17 مليون يورو التي ستُكلف إستمرارية المُهاجم، الذي ينبغي أن يدفع ريال مدريد مبلغ إضافي وهو 7 مليون سنوياً.

كما كشفت صحيفة ‘ABC‘ عن قول مورينيو الذي يُصر في القول أن اديبايور إذا لم يصل إلى المستوى المطلوب في هذا الصيف (سيطلب التعاقد مع روني أو لورينتي، مع  بقاء 'مانوليتو‘. اوالتعاقد مع نيغريدو الذي سيكلف نفس المبلغ المطلوب من السيتي وهو يُقدم موسماً مُمتاز مع إشبيلية.

بأوامر من جوزيه مورينيو راحه سلبيه للثلاثي الارجنتيني قبل انتهاء الدوري



اعطى البرتغالي جوزيه مورينيو راحه  لثلاثة من اللاعبين وهم  : هيغوين دي ماريا وغاراي. وكان الأول فقط يملك الفرصة لبدء المباراة ضد فياريال، والارجنتينيين الثلاثة سيذهبون للارجنتين لسباق كأس الصيف القادم في كوبا امريكا ،

اللاعب دي ماريا كان نجم الشباك لجماهير الريال وكان الأرجنتيني نشط جدا وكان دائما تهديدا للفرق المنافسه  من كلا الجانبين. وكانت النتائج  انعكاسا حقيقيا لادائه هذا  الموسم ،و يعتبر  دي ماريا، اللعب الذى ادى افضل المستويات بين الصفقات الجديده على حد تعبير مورينيو فى أول موسم له مع ريال مدريد. و بهذا سيغيب الثلاثه عن مباراه الميريا .

الفيفا يرفض شكوى الريال ضد بوسكيتس و يؤكد مشاركته فى النهائى الاوروبى



رفض الاتحاد الأوروبي شكوى الريال مدريد بعد توجيه بوسكيتس لإهانات عنصرية لمارسيلو لاعب ريال مدريد.
وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي يوم الأثنين "سيكون بمقدور بوسكيتش خوض نهائي دوري أبطال أوروبا في ويمبلي".
وكان مسؤولو ريال مدريد قد أرسلوا لليوفا شكوى مدعومة بلقطات فيديو توضح إهانة بوسكيتس لمارسيلو ونعته "بالقرد" على هامش إياب دور الأربعة من دوري الأبطال.
وأوضح مسؤولو البلوجرانا "أخطرنا الاتحاد الأوروبي برفضه للشكوى المقدمة من جانب ريال مدريد ضد اللاعب".
وكان السويسري جون صامويل لوبا أحد مفتشي الاتحاد الأوروبي قد طالب بإيقاف الإسباني الدولي خمس مباريات قارية في حال ثبوت إدانته.
يُذكر أن برشلونة سيصطدم بيونايتد الإنجليزي يوم 28 مايو الجاري في تكرار لنهائي عام 2009 الذي حسمه العملاق الكتالوني لصالحه بهدفين نظيفين.

فى اول تصريحاته الصحفيه :التركى نورى شاهين سعيد بالتحدي الجديد و يؤكد( بروسيا دائما فى قلبى )



بعد أعلان نادي ريال مدريد ضم نوري شاهين رسميا من بروسيا دورتموند في أول صفقات الصيف للنادي الملكي.
ويبلغ الدولي التركي من العمر 22 عاما وساعد دورتموند في الفوز بلقب الدوري الألماني هذا الموسم للمرة الأولى منذ تسع سنوات.
ولايزال شاهين يقضي فترة نقاهة من إصابة ستبعده عن التدريب لستة أسابيع.
ونقلت وكالات الأنباء عن شاهين قوله إنه سعيد بالتحدي الجديد في مشواره الكروي بعد الفوز باللقب الألماني.
وتابع "سيظل بروسيا دائما في قلبي".
وكان عقد شاهين يمتد مع بروسيا  الذي يلعب له الدولي المصري محمد زيدان حتى نهاية موسم 2012-2013.
ولكن ريال مدريد استخدم بندا في عقد اللاعب يتيح له الرحيل إلى أي فريق خارج ألمانيا مقابل 12 مليون يورو.

رونالدو يحصل على هداف الدورى ويعادل رقم الاسطوره هوجو سانشيز


حسم رونالدو لقب هداف الدوري الإسباني – عمليا – بعد أن رفع رصيده إلى 39 هدفا متقدما بفارق سبعة أهداف عن ليونيل ميسي أقرب منافسيه قبل جولة من نهاية البطولة.
وعادل رونالدو رقم هوجو سانشيز اسطورة ريال مدريد بصفته أكثر لاعب أحرز أهداف في موسم واحد من الدوري الإسباني مع البلانكو، ولازالت أمامه فرصة لكسر الرقم أمام ألمريا يوم الأحد المقبل.

الجوله قبل الاخيره: الريال مدريد يسحق فياريال و البرشا يتعادل مع الديبورتيفو فى غياب ميسى




حقق ريال مدريد فوزه السابع على التوالي خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه فياريال في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني الذي حسم كريستيانو رونالدو لقب هدافه عمليا.
وواصل ريال مدريد تقديم عروضه القوية خارج الديار مع الفرق الكبرى بالليجا بعد أن كان قد فاز على سيفليا 6-2 وفالنسيا 6-3 وأتلتكو مدريد 2-1 رغم الفشل في الحصول على اللقب.
أحرز ثلاثية الفريق الملكي البرازيلي مارسيلو والبرتغالي كريتسيانو رونالدو (هدفين) في الدقائق 17 و22 و90.
واستغل مارسيلو تمريرة مواطنه كاكا متوغلا في منطقة جزاء فياريال مرسلا كرة ساقطة سكنت الشباك معلنة عن الهدف الأول للميرنجي.
ومن ركلة حرة مباشرة أحرز رونالدو الهدف الثاني من تسديدة قوية سكنت المقص الأيمن لمرمى دييجو لوبيز حارس المرينجي الأسبق.
وفي لقطة كربونية من الهدف الثاني سدد رونالدو ركلة حرة مباشرة على يمين لوبيز الذي وقف ساكنا متابعا للكرة وهي تهز شباكه.
وفي إطار الجولة نفسها تعادل برشلونة – بطل الدوري – سلبيا أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا رافعا رصيده إلى النقطة رقم 93.

البرشا يتسلم الدرع بعد التعادل

وخاض البلوجرانا اللقاء بتشكيلة فيها سبعة لاعبين شباب واحتياطين يتقدمهم الثلاثي إبراهيم أفيلاي وبويان كريكتش وجيفرين.
ويبدو أن ليونيل ميسي اهتم بالاحتفال بلقب الليجا عن المنافسة مع رونالدو على لقب "البتشيتشي" بعد أن غاب عن قائمة فريقه للمباراة.
وتسلم برشلونة درع الليجا في احتفال كبير شهده ملعب كامب نو وسط أنصار ومشجعي العملاق الكتالوني.

المقالات الاكثر قراءة