تحميل شريط الأخبار...

مجله" فوربس" ديفيد بيكهام اغنى لاعب فى العالم وكريستيانو ثانيا و ميدو الاغنى عربيا



وكشفت مجلة فوربس الأمريكيه  ان ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد سابقا ولاعب لوس انجليس جلاكسي الحالي الأول على مستوى لاعبي كرة القدم في العالم حيث تقدر ثروته بـ 225 مليون دولار . ويمثل عائد الإعلانات الذي يحصل عليه النجم الانجليزي المصدر الأساسي لثروة اللاعب حيث يحصل يتراوح دخله السنوي بين 35 إلى 45 مليون دولار .
وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ولاعب مانشستر يونايتد السابق الذي انضم لصفوف النادي الملكي الاسباني بما يقرب من 94 مليون يورو في صفة هي الأغلى على الإطلاق في المركز الثاني بدخل سنوي يقدر بـ 13 مليون يورو .
بينما احتل الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي ساحر برشلونة فى المركز الثالث بدخل سنوي يقدر بـ 10.5 مليون يورو .

 وجاء رابعا الكاميروني الدولي صامويل ايتو نجم انتر ميلان الذي يحصل على 10 ملايين يورو سنويا ,

 فيما جاء البرازيلي كاكا نجم ريال مدريد الاسباني الذي ترددت أنباء عن قرب انتقاله إلى تشيلسي الانجليزي خامسا بدخل يقدر بـ 10 ملايين يورو .

اما عربيا فقد كشفت الفوربس ان  ثروة احمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك تخطت الـ 60 مليون دولار بعد أن خاض تجربته الاحترافية الأولى وسنه لم يتعد الـ 17 عاما وكانت في نادي جنت البلجيكي قبل أن ينطلق منه إلى الدوري الهولندي ومنه للدوري الفرنسي والاسباني والايطالي حتى انتهى به الحال في نادي ميدلسبره الانجليزي الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية مطلع الموسم للماضي . يذكر أن حسام ميدو انضم مجددا لصفوف نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن مشاكل تتعلق بقيده أجلت مشاركته مع الفريق نظرا لعدم وصول بطاقته الدولية حتى الآن .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر قراءة